recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Assoluto Racing للاندرويد 2022

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اصدقائي في تدوينة جديدة لليوم اقدم لكم تحميل افضل لعبة سباق للاندرويد 2022 بدون اي مشاكل مع شرح كيفية التشغيل والتثبيت بدون اي مشاكل واي صعوبة فدعونا نستعرض لكم العبة واذا احببت ان تلقي نظرة على جميع المميزات فيفضل متابعة قناتي على اليوتيوب والان دعونا نذهب الى الموضوع بشكل كامل 

تحميل لعبة Assoluto Racing 

 العب وقتا حقيقياً متعدد اللاعبين الان !القفز عبر الانترنت الى الانجراف والساق ضد المعاضين الى ثورة تطبيق Racing تجربة قيادة جنية حقيقية القادمة.

هل ترغب في السباق او الانجراف او مجرد مزق الاسفلت ؟ ضبط سيارتك وتفعل كل شيء هذه اللعبة جيدة جداً لتكون حرة لأول مرة على  الهاتف المحمول سباق على Nurburgring Nordschleife فوجي سبيدواي وتساكوبا خد الى مضمار السباق سيارات جميلة مرخصة رسمياً من كبار الشتراكات المصنعة في العالم

اخترمن بعض من premiere jdm او صناع أوروبي أ أمريكي وصقل مهاراتك لتكون اول َ سيعطيك محرك الفيزياء الأكثير واقعية على الهاتف المحمول سيطرة لا مثيل لها على الطريق وتحت غطاء محرك السيارة.


تحميل لعبة  Assoluto Racing للاندرويد 2022


تجربة حقيقية القيادة على الشبكة والزاحة واقسام طريق طوكيو السريع

يمكن ان تعيش خيالك من كونه سائقاً احترافياً عن طريق شراء سيارة أحلامك وتخصيصها .

انضم الى الملايين من رؤوس التروس في جميع انحاء العالم الذين قبلوا تحدي القيادة الحقيقية !نسب العتاد GEADJUST reduce الوزنMProve عزم الدوران الخاص بك و HP change كامير lnstall العادم الجديد والنقل والتعليق تطبيق lixwap. 

Redine RPM  الى اطارات البقعة وشبه البقعة الحافات والدهانات الجديدة كل هذه التغيرات تؤثر على طريقة مقابض سيارتك او تبدو جمع السيارات من مكلارين تويوتا نيسان بي ام دبليو مرسيدس بنز بورش ميتسوبيشي واكثر قم بقيادة GTR الأيقونية او تطور Lancer او M3 واخذها الى اعلى النتصدرين تأكد من الحصول على اصدارات موالف Bodykit الخاصة بنا من بعض ركوب الخيل المفضلة لديك أيضاً !


ناتي الان الى تحميل العبة 

لتحميل العبة اضغط هنا 

اتمناء الاشتراك في القناة الان 

تحميل لعبة Assoluto Racing للاندرويد 2022
varigames

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    Youtube Channel Image
    Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
    Subscribe
    {codebox}