recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gta 3 للاندرويد ميديا فاير لجميع الأجهزة الضعيفة والقوية 2022



لعبة المباحث المفضلة لديك على الهاتف المحمول 

للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للامتياز ، اصدرت Rocksttar Game لعبة الجريمة الشهيرة Grand Theft Auto 3 ، او GTA ، على الأجهزة المحمولة ، ستجعل هذه النسخة من لعبة الحركة العالم السفلي المظلم والمليء بالحيوية في  Liberty City مباشرة على هاتفك . يمكنك الان الاستمتاع بعالمها المفتوح الواسع والمتنوع ومجموعة الشخصيات البرية التي اشتهر بها امتياز gta على شاشتك الصغيرة.

تحميل لعبة gta 3 

gta 3 هي الدفعة الثالثة في سلسلة gta في هذه اللعبة ، عادت شخصياتك المحمبوبة من الكراهية حيث بدا كل شيء ، لكن هذه المرة ، اصبحت مدينة الجريمة المترامية الاطراف اكثر خطورة دموية من اي وقت مضى ، تدور أحداث العبه حول قصة كلود ، سارق بنك خانته صديقته وشركاؤة ، خلال عملية سرقة فاشلة ، تم القبض على كلود وحك عليه بالسجن لمدة عشر سنوات لكن اثناء نقلة ، اطق سراحه وسجين اخر دون قصد، في سعية للانتقام ، أصبح كلود متورطا في عالم من العصابات والجريمة والفساد .


خلال اللعبة ، سيلتقي كلود بشخصيات جديدة مختلفة من العصابات . سيتعين على اللاعبين التحكم فيه اثناء تنقلة حول خريطة اللعبة واكمال المهام سيمنح اكمال هذه الانشطة للاعبين مكافات خاصة بالسياق ، بما في ذلك القدرة على رشوة الشرطية بعد ارتكاب جريمة. 

تحميل لعبة GTA 3 للاندرويد اخر اصدار للاندرويد

هي لعبة حركة ومغامرة يتم لعبها في منظور شخص ثالث ، يمكن للاعبين الركض او القفز أو استخدام المركبات للتنقل في عالم اللعبة ، عندما يتعلق الامر بالقتال ، يمكن للاعبين استخدام التصويب التلقائي لمساعدتهم على محاربة الاعداء . يمكنهم ايضا استخدام الدرةعالواقية للبدن لامتصاص الرصاص والمتفجرات ولكن في حاله تعرضهم للظرر ، يمكنهم استخدام الفحوصات الصحية لتجديد مقياس صحتهم بالكامل ، تمنح GTA 3 للاعبي ترسانة كبيرة من الاسلحه التي يمكنة شراوها من تاجر الاسلحة المحلي او التقاطها من الميدان ونهب الاعداء القتلى 

GTA 3 On Android 

ستوفر لك النسخة المحملوة من GTA 3 كل ما تحبة في اللعبة ، بما في ذلك الممثلين الصوتين والقصة المظلمة والكوميدية ، والموسيقى التصويرية المذهلة ، وبالطبع طريقة اللعب الرائدة في العالم المفتوح ، يضمن التطبيق أن القراء المتتقلين سيتمكنون من الاستمتاع بكل هذا بجودة عالية الدقة . 

قامت الشركة بتحسن طريقة اللعب لتناسب الاجهزة المحملوة ، يحتوي على اعدادت جديدة لعرض الفيديو تسمح للاعبين بنخصيص تجربة الماهدات الخاصة بهم الظوابط مناسبة ايضا لشاشات اللمس، ثم دمج المزيد من GTA 3 مع ردود فعل للاهتزازت اللمسية وتاتي مع دعم لوحة الالعاب لمجموعة مختارة من لوحات العاب USB.

ولكن قبل ان تتمكن من الاستمتاع بساعات من اللعب ، يجب ان تلاحظ انه يجب ان يكون لديك مساحة خالية تبلغ 1 جيجابايت على الاقل ثتثبيت اللعبة على هاتفك يوصى ايضا باعداة تشغيل جخازك بعد تثبيت اللعبة ، ولضمان الاداء الامثل ، سيحتاج اللاعبون الى التاكد من عدم تشغيل اي تطبيقات اخرى في الخلفية اثناء اللعب.

تحميل لعبة جي تي اه للاندرويد

APK 

اضغط هنا 

OBB 

اضغط هنا 

تحميل لعبة Gta 3 للاندرويد ميديا فاير لجميع الأجهزة الضعيفة والقوية 2022
varigames

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    Youtube Channel Image
    Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
    Subscribe
    {codebox}