recent
أخبار ساخنة

اخير لعبة Hyper Front للاندرويد 2022

الصفحة الرئيسية


 اخير تحميل لعبة Hyper Front للاندرويد 2022

مرحبا بكم في موضوع جديد لليوم سيكون حول تحميل لعبة Hyper Front القوية للاندرويد من شركة القوية NetEase، اللعبة التي تشبة فالورانت موبايل تماما.


عن لعبة Hyper Front للاندرويد

قامت شركة NetEase رسميا باعلان او بطرح لعبة فالورانت موبايل على هواتف الاندرويد بشكل جديد مختلف عن اول اصدار قمنا بتجربته قبل أشهر من الان ،بحيث تم رسمياً وضعها في جوجل بلاي لبعض الدول في العلم ولمدة محددة فقط قصد التجربة.


اللعبة تأتي الان بكل من طور العادي الذي يحتوي على ثلاث مودات ابرزهم طور Team Deathmatch الذي ينافش من خلاله  سواء لاعبين اخرين حقيقين وكذلك به بوتات لكي تكتشف اللعبة وقدرات الشخصيات الخ... هناك كذلك الطور التصنيفي او ما يسمى بRanked الذي يفتح معك عندما تصل لليفل 4 في اللعبة والذي تنافس من خلال فقط الاعبين الحقيقين حسب تصنيفك بالتأكيد بحيث ان اللعبة تأتي بنفس التصنيفات الموجودة في لعبة Valorant الاصلية تماما صراحة هذا الطور هو الافضل على الاطلاق لان التنافس فيه يكونن على اعلى مستوى ممكن.


لعبة Hyper Front الجديدة هذه تأتي بكل شيئ موجود في لعبة فالورانت الاصلية سواء الشخصيات التي تختلف فقط من ناحية الشكل وايضاً الخرائط الذي تم التعديل على تصميمها غير ذلك فاللبة هذه نسخ ولصق لكل الميزات الاخرى. 

طريقة تشغيل وتحميل العبة

لكي تقوم بتحميل هذه اللعبة على هاتفك فما عليك سوى الدخول للرابط الموجود اسفله وتقوم بتثبيت تطبيق VPN الذي سيمكنك من تحويل اللعبة على المتجر بعد تثبيته تختار دولة كندا من ثم تقوم بحدف بيانات متجر جوجل بلاي وتدخل لرابط اللعبة الموجود كذلك اسفله سيتم توجيهك لمتجر جوجل بلاي وستجد بأن اللعبة متاحه للتحميل لديك حجمها يصل الى 1.4 جيجا تقريباً .


بعد تثبيتها على هاتفك قم باغلاق تطبيق VPN وادخل للعبة بشكل عادي بعدما تبدأ بتجاوز مهام التدريب الاولى ويكون بامكانك انذاك الدخول في اجيام والاستمتاع باللعبة في اي وقت تريد هذههي الطريقة الرسمية لتحميل اللعبة وتشغيلها من متجر جوجل بلاي هناك طريقة اخرى لا تحتاج الى تشغيل VPN وهي عن طريق تحميل اللعبة وتشغيلها من متجر خارجي سأضع لكم الراب داخل اللعبة .

معلومات عن شركة العملاقة NetEasa

هي احد الشركة العملاقة والقوية التي تقدم خدمات عبر الانترنت تتمحور حول الحتوى والمجتمع والاتصالات ، تقوم الشركة بتطوري وتشغيل العاب الكمبيوتر والانترنت المحمولة ، انها واحدة من أكبر الشركات التي تقدم ألعاب الانترنت والفيديو حول العالم .

هي تقدم افضل الالعاب الفيديو وايضا العابها مطوره وذات حجم كبير وبجرافيك اسطوري وبمحرك قوي لمطور الالعاب.


اخير لعبة Hyper Front للاندرويد 2022
varigames

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    Youtube Channel Image
    Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
    Subscribe
    {codebox}