recent
أخبار ساخنة

افضل العاب الحرب و القتال للاندرويد 2022 ( اونلاين مع الاصدقأء )

الصفحة الرئيسية

 

اهلا وسهلا بكم من جديد اليوم سيكون موضوعنا عن افضل العاب الحرب والقتال التي تستطيع ان تلعبها على هاتفك الاندرويد في سنة 2022 ، وان تلعب الالعاب الاونلاين مع اصدقائك .

بما ان الكثير يحبث وانا منهم عن العاب حرب الاندرويد اونلا مع امكانية تجربتها العب مع الاصدقائ ، لهذا ساقدم لكم اليوم افضل العاب الحرب والقتال للاندرويد في 2022 وتدعم خاصية اللعب مع الاصدقاء.

 تحميل لعبة Hyper Fornt

العبة رقم 1 التي تحميل اسم Hyper Fornt ، هذه اللعبة التي نزلت قبل فرتة من الزمن ولا تزال تحصل على تحديثات الى يومنا هذا ، وايضا الشركة NetEase اعلنت  كذلك ان العبه ستنزل نسخة الايقون في الايام القادمة وهو الذي سيجعلها متاحه لكل الانظمة ، لعبة اكثر من ممتعة بتوفير نفس شخصيات لعبة فالورانت تماما بنفس القدرات ، الذي يختلف عن اللعبة الاصلية هي تصميمها و اسمائها فقط اصلن العبه حلوة جدا .


لعبة T3 Arene 

اللعبة الثانية وهي باسم T3 Arena ، لعبة جديدة نزلت خلال الايام الاخيرة في نسخة تجريبية مفتوحة للجميع ، اللعبة تشتبة الى حد ما لعبة Overwatch التي لطالما كان الكثير منكم يطلب لعبة تسببها من ناحية الجيمبلاي ، لعبة تتوفر على العديد من الشخصيات التي تفتح معك كلما ارتفع الليفل الخاص بك. كذلك هناك عدة اطوار موجودة ، اللعبة ممتعة بشكل لا يصدق وتعتبر من افضل العاب الحرب ذات المنظور الثالث التي يمكنك لعبها على هاتفك الخاص بك بالتاكيد.


لعبة Apex Legends Mobile 


العبة الثالثة وهي اقوى لعبة باتل رويا التي نزلت خلال هذه الايام لجميع الدول حتى دول العربية ، Apex Legends Mobile ، اللعبة حقاً تعتبر من اقوي الالعاب الحرب و العاب باتل رويال انا اتحداك تقوم برفض من تحميل وتجربة احد اقوى وافضل العاب باتل رويال التي نزلت في تريخ العاب الهاتف 2022 ، نعم صديقي هذه اللعبة قامت بتحطيم عدة ارقام قياسية يمكنك ان تبحث عن ملعومات العبه اذا كنت ماشي تصدقني ، خصوصا بعد الانتضار من الاصدار الاصلي الذي اثار اعجاب الجميع ، العبة تاتي بالنظور الاول و الثالث و بها عدة اطوار اخرى بعيدة عن الباتل رويال ، انصحكم جميعا بتحميلها الان.


لعبة Combat Master 


العبة الرابعة وهي Combat Master ، لعبة حرب اسطورية للغاية خصوصا انها قريب جدا من لعبة Cod Modern Warfare الخاص بالحاسوب والكونسول ، لعبة جميلة جدا تتميز بصعوبة اللاعبين التي ستواجههم خصوصا اذا كنت تلعب بوجود بالانترنت ، حيث ان هذه الاخيرة تشتغل بوجود او بدون الانترنت بدونمشاكل ، اللعبة تدعم كذلك امكانية اللعب مع الاصدقاء وبها طور باتل رويال مصغر قم بتزيل العبة وقم باعطانا رايك عن الالعاب وما هي الالعاب التي عجبتك.

لعبة Alpha Ace

اللعبة الخامسة وهي الاخير Alpha Ace او لعبه CS GO Mobile ، هذهي اللعبة تعبر نفس لعبة CS GO بكل شيء في العبه بأدق التفصيل، اللعبة نزلت من قبل شهر من الان تقريبا وتم اغلاقها بعد مرور فترة من الزمن ، على ان تعود في نسخة جديدة وحلة خلال الاسابيع القادمة و ذلك من خلال بعض الاخبار التي ضهرت قريبا .

افضل العاب الحرب و القتال للاندرويد 2022 ( اونلاين مع الاصدقأء )
varigames

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    Youtube Channel Image
    Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
    Subscribe
    {codebox}